​وزير الداخلية يبحث ضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين بتعز

> عدن «الأيام» خاص

>
قال وزير الداخلية اليمني اللواء الركن إبراهيم حيدان، إن تعز تمثل قبلة للثوّار والثائرين ولن تقبل الذل وستدحر مليشيات الحوثي، معبراً عن إعجابه بالتضحيات الجسام التي يبذلها الجيش الوطني وأبناء محافظة تعز في التصدي للمليشيات الانقلابية الحوثية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد في عدن مع محافظ تعز نبيل شمسان، ومدير الأمن في المحافظة العميد منصور الأكحلي، وقائد قوات الأمن الخاص العميد جميل عقلان، وأركان حرب محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي، وقائد اللواء الخامس حرس رئاسي العميد عدنان زريق.

وفي اللقاء ناقش حيدان مع قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية في تعز عددا من القضايا الأمنية أبرزها ما يتعلق باستقرار الأوضاع وتثبيت الأمن والاستقرار والقبض على الخارجين على القانون المطلوبين أمنياً، والجهود التي تبذل من قبل محافظ تعز وأجهزتها الأمنية لإنهاء بؤر التوترات والصراعات والتغلب عليها رغم شحة الإمكانيات والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير تنفيذ المهام المنوطة بقيادات السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية حيال تلك الأوضاع، حسب وكالة "سبأ" الرسمية.

واطلع وزير الداخلية على مستجدات الأوضاع في المحافظة وجهود تثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل المؤسسات وتحسين الخدمات الأساسية، إضافة إلى الوضع الأمني الميداني وسير العمليات العسكرية لاستكمال تحرير ما تبقي من المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.
وشدد على مضاعفة جهود تفعيل أجهزة الدولة وتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين والاهتمام بالجرحى ورعاية أسر الشهداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى