لجنة المساعدة بالمنطقة العسكرية الثانية تصل لواء الريان

> المكلا «الأيام» خاص

> بدأت أمس الاثنين إدارة التفتيش بالمنطقة العسكرية الثانية في المكلا أعمال النزول الميداني بوصول لجنة تقديم المساعدة إلى لواء الريان.

اللجنة بقيادة رئيس مديرية التفتيش العميد ركن صلاح سالم باقروان تهدف إلى تقديم المساعدة في رفع مستوى الجاهزية العملياتية والقتالية للقوى البشرية والأسلحة والآليات والهندسة ووسائل الاتصال.

لجنة المساعدة بالمنطقة العسكرية الثانية تصل لواء الريان
لجنة المساعدة بالمنطقة العسكرية الثانية تصل لواء الريان

واجتمعت اللجنة بأركان اللواء العقيد أحمد صالح العامري، والعقيد محمد صالح باعيسى ركن الإمداد بلواء الريان، والعقيد قطيان باقطيان ركن التدريب بلواء الريان، وعدد من الضباط، وتمت مناقشة الخطط العملياتية والتدريبية والإدارية لرفع مستوى اللواء من الناحية العملياتية والقتالية، وكيفية تنفيذ التناسق القتالي والمشاريع على الخارطة والأرض.


وأوضح المركز الإعلامي للمنطقة الثانية أن قيادة اللواء أكدت أهمية هذا النزول الميداني لتقديم المساعدة، كونهم استفادوا كثيرا بمساعدتهم في البناء المؤسسي للواء وفقا والهيكل التنظيمي وأساسيات اللواء والأركانيات والوحدات الفرعية وإعداد تقارير نهائية ورفعها لتسهيل الصعاب ورفع مستوى كفاءة القادة والضباط والأفراد.

وتفقدت اللجنة المرافق وسكن الضباط وصف ضباط والعيادة الطبية والصف الدراسي، وقدمت المساعدة في آلية عمل للرفع من مستوى منتسبي اللواء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى