الدعم والإسناد: القيادة تبحث عن بدائل لصرف رواتب أفرادنا

> عدن «الأيام» خاص

> قال العميد نبيل شيخ، مدير دائرة القوى البشرية بألوية الدعم والإسناد، إن القوى البشرية هي الركن الأساسي في بناء أي جيش، مشيرا إلى أن قوات الدعم والإسناد ووحداتها مرت بعدد من المنعطفات والعقبات، ولكن بفعل انضباط وترتيب أركان القوى البشرية استطاعت الوحدات الثبات بعد أن كان يراد لها السقوط، وخاصة بعد أن راهن البعض على أن القوات ستنتهي بعد شهرين من انقطاع مرتباتها.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس اجتماعا موسعا بأركان القوى البشرية في وحدات وألوية قوات الدعم والإسناد المنتشرة بعدد من المحافظات الجنوبية في مقر قيادة القوات بالعاصمة عدن.

وأكد العميد "شيخ" أن قيادة الدعم والإسناد قوية بفعل أفرادها الذين مثلوا صمودا أسطوريا رغم ما يقارب السنة من انقطاع مرتباتها، موضحا أن القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، والقائد العام لقوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي تولي اهتماما بالغا في موضوع البحث عن بدائل لصرف رواتب أفرادها، وهي غير راضية بما يحصل نهائيا، وإن شاء الله سيسمع الجميع أخبارا سارة خلال الأيام القادمة.

وبحث شيخ مع الأركانات أسباب ودوافع الفصل واستبدال الأفراد التي تقوم بها بعض الوحدات، مؤكدا أن هناك لوائح تنظيمية يجب أن يلتزم بها أركان القوى البشرية لحفظ حقوق القائد والفرد، داعيا إلى الفحص والتدقيق في هذا الموضوع.

كما وجه بفحص ملفات الأفراد وفقا للوائح والنظم الرسمية والإدارية والتدقيق والمراجعة وعرضها على جميع الأقسام المتخصصة بذلك، لمنع إدخال الأفراد غير المناسبين للخدمة العسكرية، مشددا على ضرورة الانتباه في ذلك الأمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى