​عدن.. الجامعة اللبنانية تحتفي بتخرج 70 طالبا وطالبة

> عدن «الأيام» خاص

>
​نظمت الجامعة اللبنانية الدولية بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، حفلا خطابيا وتكريميا، لخريجي الدفعة السابعة، المكونة من 70 طالبا وطالبة في عدة تخصصات، تصميم الجرافيكس، التغذية، إدارة أعمال دولية، والتصميم الداخلي "ديكور"، وهندسة نظم المعلومات، بحضور القاضي حمود عبد الحميد الهتار، رئيس المحكمة العليا، والقاضي هزاع عبدالله عقلان، أمين عام مجلس القضاء الأعلى، ود. رضا هزيمة رئيس الجامعة اللبنانية باليمن.

وفي الحفل، ألقى القاضي حمود عبد الحميد الهتار رئيس المحكمة العليا، كلمة استهلها بالدعوة للوقوف لحظة إجلال وتقدير لأساتذة ودكاترة الجامعة اللبنانية في العاصمة عدن، الذين بذلوا جهودا مضنية من أجل تعليم أبناءنا وبناتنا طيلة أربع سنوات، الذي أثمر هذا النجاح الذي نحتفي به اليوم بتخرج كوكبة ونخبة جديدة من طلاب وطالبات الجامعة اللبنانية، مسترشدا بقول الشاعر: قم للمعلم وأوفه التبجيلا  ٠٠٠ كاد المعلم أن يكون رسولا.

وأشاد بالمستوى العلمي والأكاديمي والإداري للجامعة اللبنانية، واعتمادها على أرقى أساليب التحديث والتطوير المنهجي، والعلمي، وفي تدريس تخصصات نوعية، ومتميزة، لا سيما اعتماد اللغة الإنجليزية في تدريس جميع التخصصات، مشيرا إلى أن الجامعة اللبنانية الدولية تتجسد عراقتها، من عمق "لبنان الحضارة والثقافة والأدب"، التي ترسخت اليوم في أذهان ومدارك وعقول خريجي الجامعة اللبنانية.

من جانبه، هنأ أ. د. رضا هزيمة رئيس الجامعة اللبنانية الخريجين والخريجات وأولياء الأمور بتخرج الدفعة السابعة من الجامعة اللبنانية بالعاصمة عدن، مستعرضا نماذجا للمتفوقين اليمنيين الخريجين من الجامعة اللبنانية، والذين احتلوا المراكز الأولى في المنافسة على مقاعد المنح للدراسات العليا، في الجامعة الأمريكية اللبنانية، مشيرا بهذا الصدد، إلى حصافة ونباهة، الوزير عبد الرحيم مراد، المؤسس الأول للجامعة اللبنانية، في اعتماد فروع للجامعة في اليمن.

هذا وكانت قد ألقيت كلمتان عن الخريجين والخريجات من قِبل الخريجة بسمة عبد الخالق (باللغة الإنجليزية)، والخريجة أفنان عبد المجيد (باللغة العربية)، عبرتا عن شكرهما لرئاسة وعمادة و هيئة تدريس الجامعة اللبنانية، ولأولياء الأمور من الآباء والأمهات الذين عانوا كثيرا للوصول إلى هذا النجاح الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى