​حملة أمنية واسعة بحضرموت تضبط مطلوبين أمنيا في 3 مديريات

> سيئون «الأيام» خاص

>
ألقت الأجهزة الأمنية بحضرموت، أمس، القبض على عدد من المطلوبين من أفراد العصابات المرتبطين بالسرقات وترويج المخدرات في حملة أمنية مباغتة نفذتها مساء أمس الأول في عدد من المديريات.

وتأتي الحملة الأمنية بتوجيهات من العميد مبارك العوبثاني مدير أمن وادي وصحراء حضرموت، لمدراء الأمن بمديريات الوادي عقب الاجتماع الذي عُقد صباح أمس، والذي خلص بالتوجيه لضبط الأمن وتعزيزه والقبض على المطلوبين ومداهمة أوكارهم المشبوهة.

وداهمت الوحدات الأمنية بمديرية شبام عدداً من أوكار العصابات في عدد من مناطق المديرية بعد بلاغات متعددة من المواطنين تكللت بضبط أربعة من أفراد منتمين لعصابات.

وفي نفس السياق، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية سيئون أمس القبض على خمسة أشخاص من المشتبه بهم في قضايا سرقات متنوعة بعد تكرار بلاغات مواطنين عقب معرفتهم بالحملة الواسعة التي ينفذها الأمن، واستهدفت عدداً من أماكن بيع الخمور والمخدرات بعدد من أحياء ومناطق مديرية سيئون بوادي حضرموت.

وفي مديرية تريم شرقاً تم تنفيذ حملة أمنية عبر انتشار الأمن بعدة مناطق في المديرية، وتكللت الحملة بالقبض على عدد من أفراد العصابات التي تقوم ببيع المواد المخدرة، كما تم ضبط ثلاثة متعاطين لمادة الشبو المخدرة والممنوعة، وكذا ضبط عدد من الأسلحة غير المرخصة في منطقة تاربة وتريم بحضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى