​مراكز العزل لكوفيد 19 بسيئون والقطن تتسلم مستلزمات طبية

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

>
​تسلمت مراكز العزل العلاجي لكوفيد – 19، بهيئة مستشفى سيئون العام ومستشفى الحياة العام بمديرية القطن مطلع الأسبوع الجاري، مساعدات وقائية للكوادر الصحية العاملة بمراكز العزل، ومحاليل وريدية مقدمة من منظمة الصحة العالمية والبنك الإسلامي للتنمية.

وتستهدف المساعدات وقاية الكوادر الصحية والفنية والعاملين بمراكز العزل العلاجي المستهدفة كما تحتوي المساعدات على 470 كرتونا بالمناصفة بين المركزين على قفازات، بدلات حماية، نظارات واقية، أغطية بلاستيكية للوجه، كمامات، إضافة إلى محاليل سوائل وريدية .

وعبر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت، د. هاني خالد العمودي، عن شكره وتقديره لمنظمة الصحة العالمية، الشريك الأساسي لمكتب الصحة بالوادي والصحراء، والبنك الإسلامي للتنمية على ما يقدمانه من دعم للقطاع الصحي بوادي حضرموت، ووقوفهما الإنساني لما قدمته في الجائحة الأولى من وباء فيروس كورونا، متطلعا إلى المزيد من دعم لمراكز العزل العلاجي بوادي حضرموت، وللكادر الصحي، لا سيما أن وادي وصحراء حضرموت تتزايد فيهما حالات الإصابة بالموجه الثانية من هذا الوباء، والضغط المتزايد على الكوادر الصحية والعاملين بمراكز العزل العلاجي من الوافدين المصابين بهذا الوباء إليها.

 كما نوه إلى الطلب المتزايد على الأكسحين الذين تقوم بتمويله المنظمة والعلاجات والمستلزمات الوقائية.
وأشار العمودي إلى جهود معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ د. قاسم محمد بحيبح، على تواصله وما يقدمه من دعم للقطاع الصحي في الوادي والصحراء، وتوجيه المنظمات الداعمة والمانحة بالاهتمام بوادي وصحراء حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى