مدير كهرباء أبين لـ«الأيام»: أسلوب التقطع وليُّ الذراع مرفوض

> زنجبار «الأيام» خاص

> قال مدير كهرباء أبين في تصريح خاص لـ«الأيام» أمس، إنه كان عائداً من مقر عملة بمؤسسة الكهرباء بمدينة جعار إلى منزله، إلا أنه تفاجأ بمسلحَين مجهولَين يعترضانه وسط المدينة ويشهران السلاح عليه من أجل تسليمهما السيارة وأخذاها منه بالقوة تحت تهديد السلاح.

وأضاف: "لا توجد بيني وبين أحد عداوات أو مشاكل، ومن له أي متابعات أو أعمال في المؤسسة يتفضل فمكتبي مفتوح، وأنا وجدت من أجل خدمة أبناء المحافظة وتوفير خدمة التيار الكهربائي، لكن أسلوب التقطع أولي الذراع مرفوض".

وتابع: "الأجهزة الأمنية تعرفت على الجناة ومكان تواجدهما في حبيل برق، وقيل إن لديهما مطالب من المؤسسة، وأن منطقتهم حبيل برق بلا كهرباء منذ ثلاثة أيام، وأنا لا أعرفهما ولم أعلم بأي مطالب لهما"، مشيراً إلى أن السيارة التي تم السطو عليها، تم استرجاعها من قبل الأجهزة الأمنية، صباح أمس الجمعة، وأن الجناة تم القبض عليهما، وتم إيداعهما السجن من قبل قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع عبداللطيف السيد".

هذا، وأدان عمال وموظفو مؤسسة كهرباء أبين عملية التقطع التي تعرض لها مدير عام المؤسسة محمود مكيش، والسطو على سيارته تحت تهديد السلاح، موضحين أن مثل هذه الأعمال لن يتم السكوت عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى