الزبيدي يوجه بمنحة مالية لمجابهة كورونا بحضرموت

>
​وجه عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمنحة مالية لشراء معدات ومستلزمات طبية للمرافق الصحية في حضرموت لمساعدتها على مواجهة الموجة الجديدة من وباء كورونا.

وباشرت قيادة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، تحركاتها في المرافق الصحية للاطلاع على احتياجاتها من الأجهزة والمستلزمات الطبية، حيث التقى د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس الهيئة التنفيذية، بمكتبه بمقر الهيئة، بالمكلا، اليوم الأربعاء، عبدالله خميس مرعي، رئيس اللجنة الإشرافية على مراكز العزل الصحي بساحل حضرموت، الذي قدم قائمة باحتياجات المراكز من أسطوانات الغاز والأدوية والمعدات والمستلزمات الضرورية لحماية الكوادر الطبية، وتمكين المراكز من مواصلة عملها، في ظل تفشي الوباء، والزيادة اليومية في تسجيل الإصابات .

وأبدى بن الشيخ أبوبكر استعداده للمساهمة في توفير احتياجات المراكز من مستلزمات الحماية المتوافرة لديه من المنحتين الإماريتين، ومنحة الزبيدي السابقة، مشيرا إلى أن المنحة الجديدة التي وجه بها رئيس المجلس، ستساهم في تغطية احتياجات المرافق الصحية في مختلف المديريات، من الأدوية والمعدات الطبية ومستلزمات الحماية من كورونا .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى