​خطة أمنية بحضرموت خلال شهر رمضان

> المكلا «الأيام» خاص

>
ناقش اجتماع، عقد أمس في المكلا برئاسة وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية، مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، ناقش الوضع الأمني بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بالجوانب الأمنية والترتيب والإعداد للخطة الأمنية لمديريات ساحل حضرموت الخاصة بشهر رمضان المبارك، وأهمية اليقظة الأمنية خلال الشهر الكريم والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

كما تطرق الاجتماع إلي تعزيز قدرات الأجهزة الأمنية والتنسيق المشترك والمتواصل بين المؤسسة الأمنية والمؤسسة العسكرية بهدف توحيد الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بما من شأنه حماية المحافظة من أي اختلالات أمنية.

وأكد اللواء العامري على ضرورة ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، داعياً الأجهزة الأمنية إلى استشعار المسؤولية وعدم التهاون مع كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة، موضحاً أن الأجهزة الأمنية بحضرموت حققت خلال العام الماضي إنجازات في ضبط الجريمة وإجراءات تثبيت الأمن والاستقرار، وكانت محل إشادة من قبل وزارة الداخلية التي أشادت بهذه الإنجازات في رسالة شكر بعثتها للقيادة الأمنية بحضرموت على ما بذلته الأجهزة الأمنية من دور كبير في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى