مسلحون يطلقون النار داخل مستشفى حكومي بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> أقدم مواطنون مسلحون بأبين، أمس الأربعاء، على إطلاق الأعيرة النارية داخل مستشفى زنجبار المركزي، مما أثار الهلع بين المرضى وطاقم المشفى.

وأكدت مديرة مستشفى زنجبار د. سيلة عوض لـ«الأيام» أن مواطنين يحملون السلاح اقتحموا حرم المستشفى، وباشروا إطلاق النار عشوائيا، وبثوا الرعب في المستشفى.

وأوضحت مديرة المستشفى أن د. أنيسة السقاف عاينت امرأة مريضة بالمستشفى تقرب للمواطنين المسلحين، وخلال معاينتها أطلق المسلحون النار في أروقة المستشفى، دون أي سابق إنذار.

وأشارت د. سيلة عوض إلى أن الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى سيعلن الإضراب، حتى يتم ضبط الجناة، وإنصاف المرضى والطاقم الطبي، الذي يسعى بكل جهد لإنقاذ حياة المرضى في ظل تفشي الحميات وفيروس كورونا.

وأكدت مديرة المستشفى أن هذه الأعمال الإرهابية لن يتم السكوت عليها، ولن تمر مرور الكرام، ولابد من قيام الأجهزة الأمنية، بمهامها في حماية الأطباء الذي يقدمون خدماتهم الإنسانية.

من جانبه، أكد مدير مكتب الصحة بزنجبار، عبد القادر باجميل، رفضه لمثل هذه الأعمال الفوضوية، التي حصلت في أروقة مستشفى زنجبار من إطلاق أعيرة نارية وتهجم على الطاقم الطبي، وطالب الأجهزة الأمنية القيام بمهامها في القبض على من قاموا بهذه الأعمال، وتوفير الحماية الأمنية، لأن هذه الأعمال دخيلة على المجتمع، ويجب عدم السكوت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى