​تسليم مشروع استبدال خط مياه وادي العين

> سيئون «الأيام» خاص

>
​جرى في مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية، اليوم السبت، التوقيع على محضر استلام تنفيذ مشروع مياه وادي العين الأهلي، التي يقدر طوله بـ3.5 كيلومتر، المتمثل باستبدال خط المياه الناقل من السد إلى خزان شرج الشريف بوادي العين.

وتشتمل المرحلة الأولى من المشروع التي وصلت نسبة الإنجاز فيها 39.2 % على تمديد خطين من أنابيب البوليثلين، بطول 3.5 كيلومتر بقطر 6 هنش لكل خط.

وقبل التوقيع، تم النزول الميداني لموقع المشروع، لمعاينته من قِبل المدير العام لمديرية وادي العين وحورة، سالم صالح بن عبادين باوزير، واستمع من الجهة المشرفة إلى شرح مفصل عن مراحل المشروع، من حفريات، وشق، وتمديدات أنابيب، وتركيب حمايات إضافية، بأشباك الجابيون للسد، وتصفيته من مخلفات الأحجار، والأتربة المتراكمة، التي أدت إلى ضعف تدفق العيون بداخله، وعمل ثقالات خرسانية للخطوط في بطن الوادي، لحمايتها من تهديدات السيول الجارفة.

وأثناء التوقيع، أشاد المدير العام للمديرية بجهود مؤسسة وادي العين، والداعمين لها في الداخل والخارج، لخدمة أبناء المديرية في كافة المجالات الخدمية، داعيًا أهل الخير، إلى مساندة المشروع، ودعمه لاستكمال بقية المراحل الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى