20 يونيو يتجاوز الروزميت ويتأهل لنصف نهائي دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> صعد فريق 20 يونيو للدور نصف النهائي، وذلك إثر تجاوزه منافسه فريق الروزميت بركلات الترجيح في المباراة الأولى والتي أقيمت عصر أمس من منافسات الدور الثاني ضمن مباريات دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية، والذي يقام بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقاً يمثلون فرق مديرية صيرة (تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد)، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

واستحق فريق 20 يونيو التأهل للدور نصف النهائي من منافسات البطولة، وذلك بعد ظهور لاعبه الطيب في المباراة، والتي من خلالها استطاع الفريق الإطاحة بمنافسه فريق الروزميت بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في شوطها الأول والثاني بالتعادل السلبي دون أهداف، ليضرب موعداً مع فريق حافة القاضي في منافسات الدور نصف النهائي عصر السبت الموافق 19 رمضان.

مجريات المباراة في مجملها شهدت تنافساً وحماساً من طرفي اللقاء، وأتيحت من خلالها عديد المحاولات السانحة للتهديف، والتي لم يفلح أحد الفريقين في استغلالها، ليحتكم بعدها الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي ذهبت نتيجتها في نهاية المطاف لفريق 20 يونيو، ليضمن بذلك مقعده في الدور نصف النهائي للبطولة، في حين ودع فريق الروزميت المنافسات من الدور الثاني.

أدار المباراة باقتدار الحكم جمال عبده.
في نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة مدافع فريق 20 يونيو صلاح البيجيري للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي (راعي البطولة)، وتسلمها من التربوي القدير الأستاذ عمر السقاف.
وتتواصل اليوم الثلاثاء الموافق 15 رمضان المبارك مباريات الدور الثاني ضمن مباريات دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقي الخساف وشباب العيدروس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى