​لجنة الطوارئ بانتقالي تريم تعيد تأهيل ثانوية للبنات

> تريم «الأيام» خاص

>
سلمت لجنة الطوارئ بانتقالي تريم، أمس الخميس، برئاسة رئيس اللجنة حسن حسين بن الشيخ أبو بكر، وبحضور نائب المجلس الانتقالي بتريم عضو الجمعية الوطنية م. صالح يسلم بازقامة، ثانوية البنات بمديرية تريم بعد إعادة تأهيلها وترميمها نتيجة الأضرار التي لحقت بها من كارثة السيول التي اجتاحت المديرية بعد أن أخرجتها عن الجاهزية تماماً في بداية الشهر الجاري.

وفي عملية التسليم أكد رئيس لجنة الطوارئ بانتقالي تريم حسن بن الشيخ أبوبكر، أن المجلس الانتقالي بقيادة رئيسه عيدروس الزبيدي يولي اهتمامه بالقطاع التعليمي، الذي يأتي ضمن جهوده المتواصلة والرامية لضمان مستقبل الطلاب والطالبات في المحافظات الجنوبية.

بدوره، أعرب مدير ثانوية البنات في منطقة عيديد بمديرية تريم بوادي حضرموت حسين عبيد معدل عن شكره وتقديره للجنة الطوارئ بانتقالي تريم، على مبادرتها الإنسانية العاجلة التي تأتي بتبني المجلس الانتقالي الجنوبي تأهيلَ ثانوية البنات بالمديرية وتهيئتها لإعادة أن تكون صالحة للتعليم كسابق عهدها بعد أن أثرت عليها الأمطار الأخيرة بأضرار واسعة.

الجدير بالذكر، أن الأمطار التي شهدتها مديرية تريم بداية الشهر الجاري أدت إلى أضرار كبيرة بالمديرية من سقوط وتدمير العديد من البيوت والمركبات الخاصة المملوكة لأهالي منطقة عيديد بمديرية تريم، وإغراق العديد من الأغنام بمناطق المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى