​البحسني يؤكد أهمية توحّد المكونات السياسية والقبلية والمجتمع

> المكلا «الأيام» خاص

> أكد محافظ حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على أهمية أن توحّد كافة المكونات والأحزاب، والأطياف السياسية، والقبلية، والمجتمعية بالمحافظة رايتها، تحت مظلة حضرموت، حتى تنال المحافظة كافة استحقاقاتها.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ البحسني بفريق حضرموت الخير، برئاسة علي عبدالقادر بارجاء، بهدف الاطلاع على أهداف الفريق ودوره المجتمعي في حضرموت.

وتعرف محافظ حضرموت من قيادة الفريق إلى الأهداف والرؤى التي أسس من أجلها، وتطلعات الفريق الرامية لتوحيد رؤى كافة المكونات، وتقوية وحدة الصف الحضرمي، مطلعًا على مساعي الفريق، واعتزامه لعقد لقاء تشاوري، تحت شعار حضرموت أولًا، يضم كافة النخب والمكونات السياسية والمجتمعية بجميع أطيافه ورموزها القبلية.

وأشاد المحافظ البحسني بدور الفريق وأهدافه السامية لتقوية الصف الحضرمي، مبديًا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بتقديم كافة التسهيلات، وتذليل الصعوبات في سبيل إنجاح كافة مهام وأعمال الفريق، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في كافة مهامهم المجتمعية لخدمة حضرموت وأهلها.

من جانبهم أكد قيادة فريق حضرموت الخير، وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومساندته لكافة الخطوات، حتى تنال حضرموت كافة استحقاقاتها في المرحلة الراهنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى