​دورة تدريبية للإدارات المدرسية بمديرية القطن

> القطن «الأيام» خاص

>
نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية للإدارات المدرسية بإشراف مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء للمدربين طارق عوض بن سلم وعلي جمعان بن محرق، تستمر على مدى يومين؟

واستهدفت الدورة 32 مدير مدرسة من مدارس المديرية، الذين لم يلتحقوا بالدورة من قبل، ويتعرف المتدربون، من خلال هذه الدورة على مفهوم الإدارة المدرسية ووظائفها، ومهام وواجبات مدير المدرسة، وكفيات مدير المدرسة، وأنماط الإدارة المدرسية، والمتابعة والتقويم للإدارة المدرسية، وتقويم نتائج المتابعة المدرسية.

وفي افتتاح الدورة، أكد مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ فيصل محسن الجهوري على أهمية التنظيم الذي يكون نتائج التخطيط وأهمية التوجيه والمتابعة حتى آخر يوم دراسي لما ينتج عنها من رضا عن الأداء والاستفادة من الدورة وتطبيقها عمليا للحصول على نتائج الأثر التدريبي.

وأشاد الجهوري بجهود الأستاذ جمال سالم عبدون، وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت، والأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء، والأستاذ كمال مدحي رئيس قسم التدريب والتأهيل بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء، في دعم العملية التعليمية واستقرارها وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى