الأمم المتحدة تتعهد بصرف حوافز مالية للمعلمين اليمنيين

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> ناقش مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة، السفير عبدالله السعدي مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة(يونيسيف) تيد شايبان، أمس، الأوضاع الإنسانية الصعبة التي خلفتها الحرب في اليمن.
وطالب السفير السعدي المدير الإقليمي العمل على استئناف صرف الحوافز للمدرسين والقطاع الصحي بهدف استمرار العملية التعليمية والمنظومة الصحية.. مؤكدًا على أهمية دور اليونيسيف ومساهمتها في إعادة إعمار البنية التحتية للمؤسسات والمرافق التعليمية والصحية وتضمينها في خطط وبرامج اليونيسف.

من جانبه أشاد السيد شايبان بتعاون الحكومة اليمنية مع اليونيسيف وتقديم كل أنواع الدعم لتسهيل عمليات وأنشطة المنظمة في اليمن.. لافتًا إلى أنه خلال زيارته الأخيرة التقى برئيس الوزراء وعدد من المسؤولين بعدن، وتم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمتابعة مشاريع اليونيسيف وأهمية استمرار التنسيق لتنفيذ برامج وأنشطة المنظمة في عموم محافظات الجمهورية ومراجعة الخطط والاستراتيجيات.

وأكد المدير الإقليمي بأن المنظمة تعمل على استئناف تمويل حوافز المدرسين والقطاع الصحي، ويتوقع دعمًا سخيًا من البنك الدولي في جانب القطاع الصحي، وعبر عن أمله في إحلال السلام المستدام للشعب اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى