مشروع تاهيل أحواض الصرف الصحي بعدن مهدد بالتوقف

> عدن «الأيام» خاص

> أوضح مصدر مختص بشؤون قطاع التخطيط والتعاون الدولي، هذا الأسبوع، أن مشروع إعادة تأهيل أحواض الترسيب الخاصة بمجاري مديرية المنصورة في عدن، يواجه مشكلة تتعلق بموقع المشروع الكائن في منطقة كابوتا الواقعة ضمن جغرافية المنطقة الحرة بعدن.

المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أوضح لـ "الأيام" أن هذه المشكلة ظهرت إثر بناء 3 هناجر على الأرضية المخصصة لأحواض ترسيب مجاري مياه الصرف الصحي، لافتا إلى أن عدم معالجة هذه المشكلة، سيحول دون الاستفادة من الدعم الذي قدمه الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي، لإعادة تأهيل أحواض الصرف الصحي بعدن.

بناء هناجر على الأرضية المخصصة لأحواض الصرف الصحي بعدن
بناء هناجر على الأرضية المخصصة لأحواض الصرف الصحي بعدن

وأشار المصدر إلى أن هناك جهودا تبذلها قيادة محافظة عدن، لحل المشكلة التي يواجهها مشروع إعادة تأهيل أحواض الصرف الصحي، مبينا أنه، في سياق جهود المحافظة لحل الإشكال القائم، التقى الاثنين الماضي، وكيل أول محافظة عدن، محمد نصر الشاذلي، بالمسؤولين في المنطقة الحرة، وناقش معهم إشكالية الهناجر التي بنيت على أرضية أحواض الصرف الصحي.

وكشف المصدر أن المشاركين في هذا اللقاء لم يتخذوا أي قرارات لمعالجة إشكالية الهناجر الثلاثة، واكتفوا بالإعلان عن اتفاقهم على رفع تقرير مفصل حول هذه الإشكالية إلى محافظ عدن، أحمد حامد لملس، ليتولى من جانبه اتخاذ الإجراءات الكفيلة بمعالجة تلك الإشكالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى