جهود لتحسين خدمات المياه والكهرباء بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص:

> زار مدير عام مديرية الشيخ عثمان د. وسام معاوية، اليوم الثلاثاء، مركز التموين والتوزيع بإدارة المياه، لبحث أسباب انقطاع المياه عن بعض شوارع ومناطق المديرية، وهي (السيلة، المحاريق، المصحة، حي الطيارين، واليمانية بمنطقة الممدارة)، ووضع المعالجات الجذرية ورفع المعاناة عن المواطنين.
وتأتي هذه الزيارة الميدانية تفاعلًا من قبل السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، بناءً على شكاوى المواطنين بانقطاع المياه عن منازلهم منذ أكثر من ثلاثة أشهر، الأمر الذي أرهق المواطنين بشراء بوز الماء.

وفي الزيارة التقى معاوية بنائب مدير المنطقة الثانية مياه م. نديم عبد الوهاب أحمد، ومسؤول التموين والتوزيع للمياه رامي الحميقاني، وتم النزول الميداني إلى منطقة السيلة والمحاريق.

وأكد معاوية ضرورة وضع المعالجات السريعة وحل الإشكاليات المتعلقة بانقطاع خدمة المياه، مشددًا على رفع تقرير يوضح أسباب الانقطاع والمعالجات والمقترحات والحلول لإعادة المياه وتحسين مستوى الخدمات ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، مبديًا استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتذليل الصعوبات والتنسيق المشترك مع المؤسسة لمعالجة أسباب انقطاع المياه عن منازل المواطنين.

وفي سياق متصل، التقى مدير المديرية وسام معاوية، بمدير عام المنطقة الثانية للكهرباء م. توفيق هزاع لمناقشة تركيب أربع محولات كهربائية بمنطقة الممدارة، إذ قامت السلطة المحلية بشراء محولين، وكذا التوجيه الصادر من محافظ عدن أحمد لملس بشراء محولين آخرين، كما وجه مدير عام المديرية بشراء قطعة (الفيوز) لمفاتيح المحول لمعالجة أسباب انقطاع الكهرباء عن بعض الأحياء بمنطقة الممدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى