​افتتاح مختبر علمي للأحياء الدقيقة بجامعة سيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
شهد مجمع كليات جامعة سيئون بحضرموت، اليوم الثلاثاء، افتتاح المختبر العلمي للنباتات والأحياء الدقيقة، والقاعة الكبرى بمجمع كليات جامعة سيئون بمنطقة الغرف، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 51 ألفا، بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء.

وتتسع القاعة الكبرى بمجمع الكليات بجامعة سيئون بالغرف لـ 350 مقعدا، تم تجهيزها بأحدث المواصفات الفنية، أما المختبر العلمي للنباتات والأحياء الدقيقة فمن شأنه الإسهام في رفع جودة مخرجات أقسام كليات الجامعة، وربط المواد التعليمية النظرية بالتطبيق العملي.

وتضع السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء نصب عينيها دعم وتطوير البنية التحتية لجامعة سيئون ضمن أولويات عملها في خدمة التعليم الأكاديمي وذلك لتحقيق طموحات أبناء حضرموت في جعل جامعة سيئون في مصاف الجامعات الأفضل على مستوى البلاد في ظل الظروف الراهنة.

بدوره، قدّم رئيس جامعة سيئون البروفيسور محمد عاشور الكثيري شكره وتقديره للسلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء ممثلة بوكيل المحافظة أ. عصام الكثيري لدعمها المتواصل واللامحدود للجامعة منذ إنشائها، من خلال اعتماد جملة من المشاريع التي ساعدت في افتتاح عدد من الكليات والأقسام الأكاديمية بالإضافة إلى تثبيت دعائم راسخة ذات طموحات عالية لمساعدة الجامعة في تحقيق قفزات نوعية في التعليم الأكاديمي في فترات وجيزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى