مساعِ لإدخال تقنيات حديثة لإدارة مستشفى سيئون

> سيئون «الأيام» خاص

> وجه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، عصام بن حبريش الكثيري، اليوم الأحد، بتوفير عددٍ من الأجهزة والمعدات الطبية لهيئة مستشفى سيئون العام، بالإضافة إلى إدخال التقنيات الحديثة في إدارة المستشفى والتحول الرقمي الإلكتروني في إدارة ملفات المترددين على الهيئة بصورة حديثة.
وأكد الوكيل الكثيري، في أثناء لقاءه برئيس هيئة مستشفى سيئون د. أنيس عيديد، على أهمية أن تتواكب العملية الطبية وتطوير البنية التحتية للمستشفى مع تحسن جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى الاهتمام بالمظهر العام لمرافق الهيئة والانضباط الوظيفي للكادر العامل.

وفي ذات السياق، أكد الوكيل الكثيري أن السلطة المحلية، بحضرموت الوادي والصحراء، عملت على تقديم كافة أوجه الدعم المباشر لهيئة المستشفى في اعتماد جملة من المشاريع من حصة المحافظة من عائدات النفط.

بدوره أكد رئيس الهيئة بمستشفى سيئون العام، د. أنيس عيديد، أن قيادة الهيئة والكادر الطبي والعاملين فيها يبذلون كل جهودهم في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية، مستعرضا أبرز التقارير عن حجم النفقات و التدفقات المالية للهيئة خلال الفترة الماضية، مع أهمية الاحتياجات الفنية في إطار تعزيز قدرات هيئة مستشفى سيئون العام بوادي حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى