​المصادقة على مشروع المخطط العمراني للمدينة الجامعية بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
​عقد، صباح اليوم الاثنين، اجتماع برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش، بديوان السلطة المحلية، للمصادقة على مشروع المخطط العمراني العام للمدينة الجامعية لجامعة سيئون.

وفي الاجتماع صادقت اللجنة الاستشارية لمراجعة دراسات الماجستير بلان، والبنية التحية، وتصاميم مبنى رئاسة الجامعة للمدينة الجامعية بمنطقة الغرف في مديرية تريم التابعة لجامعة سيئون، والتي تم إنجازها بشكل متكامل من قِبل المكتب الاستشاري، الذي كلفت اللجنة باختياره لإعداد تلك الدراسات بعد أن تم استيعاب كافة الملاحظات الفنية المقدمة من قِبل المهندسين الفنيين باللجنة.

وفي سياق متصل، استعرض م. هاني بفلح المخطط العام للمدينة الجامعية بصورته النهائية، موضحًا تفاصيل مباني كليات الجامعة التي عددها 19 كلية، وعشرة مراكز علمية، والمباني الخدمية الموزعة على إجمالي المساحة الكلية للحرم الجامعي، الذي تم حجزه لهذا الغرض منذ سنوات عديدة.

هذا وأكد الكثيري على ضرورة التقيد والالتزام بالتصاميم المعمارية لمكونات الدراسة، وتحديد مسارات الخدمات الأساسية، بالإضافة الى إعداد تصاميم جزئية لمكونات المخطط المتبقية، ليتم السعي لتنفيذها على مراحل متعددة، بحسب معطيات وإمكانيات الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى