​القوات المسلحة الجنوبية تتوعد بالرد على أحداث لودر

> عدن «الأيام» خاص:

> قال المجلس الانتقالي الجنوبي أن رئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي عقد اجتماعا موسعا اليوم السبت مع قادة القوات المسلحة الجنوبية لبحث الأحداث والمواجهات العسكرية التي شهدتها مديرية لودر بأبين خلال اليومين الماضيين.
وأضاف المجلس في بيان أن الاجتماع كذلك استعرض الحشود والتعزيزات المسنودة بالتنظيمات الإرهابية لاقتحام المدينة وترويع الآمنين من المدنيين والسيطرة على معسكر قوات الحزام الأمني في المدينة.

وأكد البيان أن الاجتماع توعد برد القوات المسلحة الجنوبية على تلك العملية العسكرية موضحا أن قوات المجلس لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه العبث بأمن واستقرار مدينة لودر ومحافظة أبين والجنوب عموماً".
وهدد المجلس بالرد وأن يدفع المسؤولون الثمن عن هذه الانتهاكات، التي تمثل خرقاً فاضحاً لاتفاق الرياض بهدف الوصول إلى إفشال الاتفاق عموماً حسب البيان.

واشار البيان الى أن الاجتماع أطلع على ما تم إنجازه من قبل اللجنتين الأمنية والعسكرية على صعيد النزول الميداني وتفقد الانضباط والجاهزية العسكرية على صعيد القوات المسلحة الجنوبية والأمن.
وتطرق الاجتماع إلى النجاحات المحققة على صعيد الحملة الأمنية، مؤكدا على ضرورة استمرارها بما يعزز حالة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب المحررة.
كما دعا الاجتماع كافة القوات والمواطنين إلى التعاون ودعم الحملة الأمنية من أجل تحقيق أهدافها كاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى