​تريم تشهد حفلًا لذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان

> تريم «الأيام» خاص

>
شهدت مدينة تريم بحضرموت، اليوم الأحد، حفلًا فنيًا لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان.

وفي الحفل ألقى المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء د. عبد الله رمضان باجهام كلمة نقل فيها تهاني وتبريكات الوكيل عصام الكثيري للجميع بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أهمية إقامة هذا الحفل المميز لكونه جاء خاصًا لهذه الشريحة،لإدخال الفرحة عليها، ولتحسيسها أنها جزء من المجتمع المدني.

جانب من الحضور
جانب من الحضور

مشيدًا بالجهود التي تبذلها مجموعة الماهر التجارية في كل الجوانب، واهتمامها بهذه الشريحة، وكل الشرائح المجتمعية الأخرى في كل الجوانب، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية، مؤكدًا إلى أن السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء ستظل تساند وتدعم كل من يساند هذه الشريحة لإدماجها في المجتمع.

كما ألقى في الحفل المدير التنفيذي لمجموعة الماهر التجارية الأستاذ وليد الحسين كلمة رحب في مستهلها بالجميع، مباركًا لهم بالعيد، ومشيرًا إلى أن هذه الحفل يأتي من منطلق ديني وإنساني لهذه الشريحة للإسهام في إدخال الفرحة عليهم في هذه الليالي المباركة، داعيًا الجميع إلى الاهتمام الخاص بهذه الشريحة لتخفيف أعباء الإعاقة عليهم شاكرًا كل من ساهم وساند دون استثناء في الوصول إلى هذا اليوم داعيًا الله أن يمنَّ بالصحة والعافية على الجميع.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والفنية للفنان الموهوب هشام اليمني، وفقرات إبداعية للمبدع عمر باغزال، وللمحتفى بهم بعنوان (كيف كنا وأين صرنا) نالت استحسان الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى