​عدن.. لقاء لمناقشة أوضاع ومطالب المتقاعدين المدنيين

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد م. نزار هيثم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بعدن، على الأهمية الكبيرة التي يوليها عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لكل المتقاعدين المدنيين الجنوبيين من أجل نيل حقوقهم ومستحقاتهم كامله دون نقصان.

جاء ذلك، خلال لقائه، أمس الأول، في مكتبه بالعاصمة عدن رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين هشام سعيد الصوفي، وتطرق اللقاء إلى المطالب التي رفعتها الجمعية للزبيدي فيما يخص تحسين الوضع المعيشي للمتقاعدين وضرورة تعديل معاشهم كما هو معمول به في محافظتي أبين والضالع، وضرورة توفير التأمين الصحي للمتقاعد المتمثل في العمليات الجراحية والأدوية وغيرها، كذلك وضعية صندوق التقاعد، إضافة إلى مناقشة وضعية العمالة المستبعدة من وظائفهم المبعدين قسرًا منذ العام 1994.

وقد ثمن م. نزار هيثم عمل جمعية المتقاعدين ودورها الريادي في خدمه المتقاعدين المدنيين الجنوبيين المطالبة بحقوق العمال الذين أفنوا حياتهم لأكثر من 35 عامًا في خدمة الوطن.
من جانبه، قدم هشام سعيد الصوفي رئيس الجمعية الشكر والعرفان للمهندس نزار هيثم على ما يبذله من جهود في تذليل الصعاب التي تواجه جمعية المتقاعدين، داعيًا القيادة السياسية والحكومة لتعديل معاشاتهم التي أضحت لا تسد حتى الرمق، وأن تكون بحدود 250 دولارا كحد أدنى في ظل ارتفاع أسعار العملة وارتفاع الأسعار بشكل جنوني.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى