مطابع الكتاب المدرسي تستلم شحنة ورق أغلفة الكتب

> عدن «الأيام» الإعلام التربوي:

> وصلت إلى مخازن المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، فرع عدن بالمنصورة، اليوم الأحد، شحنة ورق بريستول 190 جراماً، التي تستخدم في طباعة أغلفة الكتاب المدرسي، وذلك ضمن المناقصة العامة التي أعلنت مؤخراً، وبقيمة إجمالية بلغت حوالي 250 مليون ريال.

وأشار الأستاذ وليد الخميسي مدير عام فرع عدن إلى أن فرع عدن بالمنصورة، يقوم بطباعة أغلفة الكتب التي تطبع في مطابع المؤسسة بالمنصورة والمعلا والمكلا، وسيتم هذا العام تحضير الصفائح من الكمبيوتر مباشرة، وذلك لأول مرة بعد أن قدمت الكويت دعمها الكبير لمطابع الكتاب المدرسي الثلاث بتوفير أجهزة (CTP).

وطالب الأستاذ الخميسي الإدارة العامة التنفيذية للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي ممثلة بمديرها العام التنفيذي د م. محمد عمر باسليم، بسرعة إنزال مناقصات لتوفير أوراق الطباعة المسطح بمقاسيه 60x90 و 70x100 سواء بريستول أو 70 جراماً، كون المخزون لن يكفي إلا لنهاية هذا الشهر، وبعدها سيتوقف العمل في المطابع.

وقدم الخميسي شكره لوزير التربية والتعليم طارق العكبري، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، وكذا د م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، على ما يبذلون من جهود لاستمرار المؤسسة في العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى