قيادات عسكرية بمحور تعز تقدم 5 ملايين لتغطية فضيحة تقطع

> تعز «الأيام» خاص:

> بعد مرور أسبوع على نشر تسجيلات كاميرات مراقبة لعملية تقطع وقيام مسلحين بملاحقة شاب جامعي يمتهن بيع القات وسط مدينة تعز أكدت، أمس الأحد، مصادر محلية لـ"الأيام" أن المسلحين ينتمون لأحد الألوية التابعة لمحور تعز.

وأضافت المصادر أن المجموعة المسلحة التي تقطعت للشاب عبده ناجي الدهبلي، وصادرت شوالة القات التي بحوزته، ووثقت صورهم كاميرات المراقبة، تبين أنهم مجندون في ألوية محور تعز وأرقامهم العسكرية في اللواء 170 التابع للمحور.

وأفادت المصادر أن نشر تسجيلات كاميرات المراقبة لجريمة التقطع والنهب بقوة السلاح وفي وسط المدينة أدت إلى التعرف على من نفذوا العملية ولاذوا بالفرار.

وبحسب مصادر مقربة من الشاب الدهبلي، فإن قيادات عسكرية سعت خلال اليومين الماضيين للتغطية على الفضيحة، بتعويض الشاب بمبلغ 5 ملايين ريال وشراء صمته.

وكان مدير العلاقات والتوجيه المعنوي بشرطة تعز أسامة الشرعبي شن أمس الأول هجومًا غير مسبوق على قوات محور تعز، وتحدث بشكل مباشر عن انفلات عسكري تشهده المدينة، ووجود عصابات منضوية تحت مضلة الجيش.

الشرعبي طالب قيادة المحور وقيادات الألوية تدارك الوضع، وإيقاف العبث الحاصل كما طالبهم باستشعار المسؤولية تجاه مدينة تعاني الحصار والخذلان، وعبث عصابات مسلحة بسلاح يفترض أنه يتبع الدولة ويحمي المواطنين وحقوقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى