​عرض عسكري مهيب لمنتسبي كلية الشرطة بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
أقام منتسبو كلية الشرطة بحضرموت -بقسميها العام والخاص- اليوم الإثنين عرضا عسكريا مهيبا، حضره وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمّر الإرياني، ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني.


وخلال العرض العسكري، ألقى الوزير الإرياني كلمة لضباط المستقبل الحاملين على عاتقهم راية أمن واستقرار الوطن، نقل في مستهلها تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته بزيارة حضرموت للاطّلاع عن كثب على الإنجازات وتلمّس هموم وصعوبات أبناء المحافظة، اهتماما منه بحضرموت والإقليم الذي سيكون النموذج الأمثل من بين أقاليم الدولة الاتحادية.


وأشار وزير الإعلام والثقافة والسياحة إلى أن مراحل إنشاء الكلية منذ صدور القرار ومراحل التأسيس جاءت في ظل ظروف صعبة ومعقدة، وأضاف أن هذا المنجز تحقق بفضل الله ثم قرار الرئيس ودعم السلطة المحلية بحضرموت لعملية البناء والتأسيس، منوها بدور الكلية وجهود قيادتها وأعضاء هيئة التدريس وكافة منتسبيها في تخريج حماة الوطن من الضباط، واستقبال الكلية للطلاب من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى.


وعبّر الإرياني عن خالص الشكر والامتنان لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم الدعم لتحرير المكلا وساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية، وجهود قيادة معركة التحرير وكافة الجنود المشاركين في عملية التحرير.
وطاف الوزير الإرياني والمحافظ البحسني بمباني وقاعات التدريس وثكنات الطلاب بالكلية، متعرفين من عميد كلية الشرطة بحضرموت، العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي، على مكونات المرحلة الثانية من المشروع الذي يتضمن المبنى الأكاديمي ومبنى إدارة الكلية وثكنات الطلاب، ونسبة الإنجاز في المرحلة الثانية البالغة 97 %.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى