​الجامع يؤكد أهمية ملاءمة دور المكاتب التنفيذية لمتطلبات المجتمع

> المكلا «الأيام» خاص

>
أكد القائم بأعمال الأمين لمؤتمر حضرموت الجامع القاضي أكرم نصيب العامري اليوم الإثنين أهمية دور مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات خلال المرحلة المقبلة من خلال قيامها بمهام وأنشطة تنسجم مع متطلبات المجتمع وتتعاطى مع قضاياه وتحقق مصلحته، وتحافظ على وئامه وسلامه الاجتماعي، داعيًا جميع المكاتب إلى خلق علاقة وثيقة مع المجتمع بمختلف شرائحه وفئاته، ومساندة السلطات المحلية في أداء واجباتها تجاه خدمات المواطنين وقضاياهم المعيشية.

وناقش القائم بأعمال الأمين العام مع رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية حجر صالح باداؤود بحضور عضو هيئة الرئاسة رئيس الدائرة السياسية محمد عبدالله الحامد والأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة د. عبدالعزيز سعيد الصيغ الموضوعات المتعلقة بعمل ومهام المكتب، وترتيب أوضاعه واستيعاب مقترحات الارتقاء بدوره حسب معايير التأثير والتنوع الاجتماعي، والبدء الفعلي في تنفيذ خططه وأنشطته وتوفير متطلباتها.

وأشار القاضي العامري إلى أن خطط وبرامج الهيئة التنفيذية بمديرية حجر، يتوجب أن توضع حسب احتياجات الأنشطة، وخاصة منها الشبابية، بما من شأنه تحقيق استفادة أوسع، وأن تكون هذه الخطط قابلة للتنفيذ، وتستوعب ما تضمنته قرارات ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى