محافظ حضرموت يطلع على احتياجات منتسبي الشرطة العسكرية

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

>
اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد بالمكلا، على جاهزية وانضباط منتسبي لواء الشرطة العسكرية، التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، في إطار الزيارات الميدانية للوحدات العسكرية.


وألقى المحافظ القائد البحسني كلمة للضباط والصف والجنود بلواء الشرطة العسكرية، أكد خلالها على أهمية اللواء نظير مهامه وأدواره التخصصية التي يعمل في إطارها، حاثا الضباط على رفع لياقة الجنود والاهتمام بالجوانب التدريبية والتأهيلية، وأشاد بمستوى الضبط والربط العسكري للواء، منوها بأهمية تحسين العلاقة بين الضباط والجنود وأن تكون العلاقة مبنية على الاحترام والنظام والقانون.


وأشار محافظ حضرموت إلى أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية قطعت شوطا كبيرا في عملية التنظيم والبناء والتأهيل، لافتا إلى أن المرحلة القادمة تتطلب الاهتمام بالجوانب المعنوية والتدريب، وتوطيد العلاقات وتعزيزها، حتى تتمكن كافة الوحدات العسكرية من تأدية واجباتها العسكرية على أكمل وجه، وحث المحافظ البحسني على الاهتمام بالمظهر اللائق أمام المواطنين، والانضباط والالتزام في تأدية الواجبات العسكرية، موجها قيادة المعسكر بتنفيذ دورات في الجوانب القانونية والنفسية لمنتسبي الشرطة العسكرية.


وتطرق المحافظ إلى ما تحظى به حضرموت من مكانة واهتمام، وانعكاس ذلك بزيارة وفود من قيادات الدولة إلى المحافظة، والإشادة بما تحقق فيها من إنجازات على مختلف الصعد الخدمية والعسكرية والأمنية، إلى جانب زيارات لوفود خارجية ممثلة عن دول الاتحاد الأوربي، وإعجابها بمستوى الانضباط الأمني واستقراره.
وعقد محافظ حضرموت اجتماعا بقيادة وضباط لواء الشرطة العسكرية، للاطلاع على همومهم ومعاناتهم، والاستماع إلى جملة من المقترحات والمعالجات الرامية لتطوير وتحسين أداء الشرطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى