​محافظ حضرموت في سيئون لمناقشة الجوانب الخدمية والمعيشية

> سيئون «الأيام» إعلام المحافظة

>
وصل محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين، إلى مدينة سيؤون، للاطلاع على سير أداء المرافق الحكومية، وعقد اللقاءات مع الشخصيات الاجتماعية والقبلية ومختلف القيادات بالوادي.

وكان في استقبال المحافظ البحسني عدد من المسؤولين أبرزهم وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس.

وخلال الزيارة، رأس محافظ حضرموت، بمدينة سيؤون، اجتماعاً ضم عدداً من وكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين، لمناقشة جملة من الجوانب الخدمية والتنموية والمعيشية.

وتطرق محافظ حضرموت إلى بعض القرارات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية، والتي من شأنها تقديم المساعدة للناس، في ظل انهيار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، وأطلعهم على نتائج لقاءاته الأخيرة بعدد من اللجان وما نتج عنها من أفكار تخفف عن المواطنين وطأة الأعباء المعيشية.

وأكد المحافظ البحسني أهمية مساعدة المواطنين وتلمّس همومهم والتخفيف من معاناتهم، وفقاً لإمكانيات السلطة المحلية المتاحة، والوقوف إلى جانب أبناء المحافظة خصوصاً في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد.
وأقر الاجتماع عقد لقاءات دورية برئاسة محافظ حضرموت لوكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين، لمناقشة مستجدات الأوضاع بالمحافظة، والوقوف أمام الصعوبات وبحث الحلول اللازمة ومعالجتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى