الانتقالي يبحث تطورات جبهات القتال والوضع الأمني والعسكري

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد، اليوم الثلاثاء، المجلس الانتقالي الجنوبي الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين برئاسة رئيس المجلس عيدروس قاسم الزُبيدي، وجرى استعراض جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن العسكري، والأمني، وآخر المُستجدات العسكرية والأمنية، والتطورات في مختلف جبهات القتال.
وشدد الزُبيدي على أهمية بذل جهود مضاعفة، وتطوير العمل العسكري والأمني في المؤسستين العسكرية والأمنية، بما يُساهم في تطويرهما، والارتقاء بهما، كونهما تُمثلان عمود أساس لبناء دولة الجنوب المنشودة.

واستمع الزُبيدي إلى شرحٍ موجزٍ من رئيسيّ اللجنتين العسكرية، والأمنية، وما تم تنفيذه من مصفوفة البناء التنظيمي للقوات المسلحة والأمنية الجنوبية وفقًا للاستراتيجية العامة التي تم إقرارها في وقت سابق.
واستمع من رئيس اللجنة الاقتصادية لإحاطة مُوجزة عن البرنامج العملي للجنة خلال الأسبوع المنصرم، وما تم إنجازه في هذا الشأن، إلى جانب الصعوبات، والمعوقات التي رافقت عملها، والمعالجات الممكنة لتجاوزها.
وقدم نائب مدير أمن العاصمة عدن، العميد أبو بكر جبر، شرحا كاملٍا عن الوضع الأمني في العاصمة عدن، مُتطرقًا إلى حادثة التفجير التي شهدتها مديرية دار سعد، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية تلاحق العناصر الإرهابية، وتتعقب كل تحركاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى