رئيس مصلحة التأهيل باليمن: لا وجود لسجون سرية بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالجمهورية اللواء صالح عبد الحبيب، أمس الأحد، مستوى الخدمات المقدمة في مصلحة التأهيل والإصلاح بالمكلا بحضرموت وسير الأعمال فيها.

وأشاد اللواء عبد الحبيب بالدعم المقدم من الأشقاء في التحالف العربي لمحافظة حضرموت في كافة المجالات، الذي انعكس على جميع مؤسسات المحافظة، ومن بينها سجن المكلا المركزي.

وأكد أن السجن المركزي بالمكلا يعتبر من أبرز وأفضل السجون تنظيما على مستوى المحافظات المحررة، وخصوصا ما يتعلق بتأهيل السجناء وتقديم الدعم الصحي والغذائي لهم، وتوفير بيئة خصبة وتأهيلهم وتدريبهم على حرف وأعمال يدوية مختلفة.

ونفى رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالجمهورية، وجود أي سجون سرية في مدينة المكلا، مؤكدا أن ما يدار من شائعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا أن الإصلاحية تعمل على تأهيل السجناء وفقا للأنظمة والقوانين الأساسية.

وخلال زيارته قال اللواء صالح عبد الحبيب: إن "ما يقدم من دعم وخدمات في السجن المركزي بالمكلا يعد استثنائيا مقارنة بإصلاحيات السجون في المحافظات الأخرى".

من جانبه، أكد مدير الإصلاحية المركزية بالمكلا العقيد علي العكبري، أن إدارته تعمل بكل جهد لتقديم أعلى مستويات الخدمة للسجناء، وتوفير مصادر دخل بديلة لهم عبر إنشاء معامل يدوية داخل السجن المركزي.

تجدر الإشارة إلى أن السجن المركزي بالمكلا يشمل سجناء المحافظات الشرقية ممثلة بحضرموت والمهرة وشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى