انتقالي الضالع يدعو لضبط المتسببين بمقتل 3 إثر انفجار عبوة ناسفة

> الضالع «الأيام» خاص

>
​أدان انتقالي الضالع مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين إثر انفجار عبوة ناسفة في أثناء خروجهم من أحد مساجد منطقة الجليلة بالضالع.

وحسب المصادر، ضربت العبوة الناسفة التي زرعت في دورية عسكرية تجمعا لمشايخ سلفيين عقب إلقائهم محاضرة بين صلاتي المغرب والعشاء.

وقال المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع، في بيان أمس السبت، إنه تفاجأ مساء يوم الجمعة بحدوث تفجير إجرامي عدواني نفذه مجهولون، استهدفوا مشايخ وطلاب علم بعد خروجهم من مسجد محطة الحدي في منطقة الجليلة في الساعة الثامنة.

 وأضاف البيان :"تجاه هذا العمل الإجرامي الدنيء الذي يتنافى مع الدين والقانون والأعراف فإن المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع يعبر عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذا الفعل الجبان الذي لا يقدم عليه إلا أشخاص ميتو الضمائر وضعيفو الأنفس ومجردون من القيم الدينية والوطنية والأخلاقية، مؤكدين في انتقالي محافظة الضالع على ضرورة البحث عن الفاعلين وملاحقتهم وحجزهم من قبل الأجهزة الأمنية المختصة، وإحالتهم إلى القضاء لينالوا عقابهم الرادع نظير جريمتهم النكراء التي أحدثت أضرارا بشرية ومادية وأمنية جسيمة.

ويهيب انتقالي المحافظة بكافة الجهات الأمنية والعسكرية والمدنية القيام بدورها على أكمل وجه والتحلي بمزيد من الحيطة والحذر، وتعقب المشبوهين وعدم التهاون معهم، وكشف الجريمة قبل حدوثها، والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بحياة الناس وذلك صونا لأرواح الأبرياء ووضع حد نهائي للجريمة في الضالع".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى