​مناقشة أوضاع مركز العزل الخاص بكورونا في حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
التقي الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت، اليوم الأحد، د. محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان، ود. خالد شيبان بن إسحاق رئيس هيئة ابن سينا العام بالمكلا؛ للاطلاع على أوضاع العزل والفرز في مركزي الحميات وأقسام المعالجة لمرضى كورونا في موجته الثالثة بمستشفى ابن سينا العام ووجه العليي برفع الجاهزية لمجابهة أي انتشار للموجه الثالثة من جائحة كورونا خصوصًا مع موسم الأنفلونزا الحالي.

وناقش اللقاء متطلبات واحتياجات سير العمل في مركزي العزل إلى جانب التأكيد على سرعة حوافز العاملين بالإضافة إلى استعراض الأوضاع الصحية ومستحقات الأطباء الأجانب.

وأكد اللقاء على سرعة استكمال الإجراءات المالية لشراء ألف أسطوانة أوكسجين بناء على توجيهات محافظ حضرموت وتوزيعها على مراكز العزل بالمرافق الصحية حسب الاحتياج.

وشدد العليي على ضرورة استكمال الإجراءات الفنية والإدارية لإنشاء وحدة صيانة مركزية للمعدات والأجهزة الطبية تتبع مكتب الصحة العامة والسكان.
تأتي هذه المساعي بالتزامن مع تصاعد الأرقام المصابة بالفيروس في المحافظة حيث سجلت حضرموت الأحد 14 إصابة و4 وفيات، وتعتبر الأعلى قياسا بكلا من عدن وتعز ومأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى