الأجهزة الأمنية تحبط مخططا إرهابيا في المكلا «صور»

> المكلا "الأيام" خاص:

> داهمت قوات أمنية وعسكرية، الخميس، وكرا لعناصر يُعتقد أنها متطرفة بمدينة المكلا، بعد متابعات لنشاط خلية ترتبط بالتنظيمات الإرهابية، وتخطط لأعمال مخلة بالأمن في حضرموت.
العبوات الناسفة
العبوات الناسفة


وبعد معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوات من تنفيذ مداهمة لموقع الخلية، ونجحت في القبض على قائد الخلية الإرهابية، القيادي بالتنظيم الإرهابي (م. و)، وثلاثة عناصر آخرين، وتم العثور على عدد من العبوات الناسفة شديدة الانفجار، وأسلحة متنوعة، حيث كانت تخطط الخلية لتنفيذ أعمال تفجير بالمدينة وأعمال مخلة بالأمن.

وأشاد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالأجهزة الأمنية والعسكرية والاستخباراتية ويقظتها الأمنية العالية، التي أثمرت في نجاح العملية وإحباط المخطط.

عدد من الجوالات والشرائح
عدد من الجوالات والشرائح

وقال المحافظ البحسني: "ثمار الأمن والاستقرار الذي تعيشه مديريات ساحل حضرموت، يأتي نتاجًا للجهود الأمنية المستمرة والمتواصلة منذ تحرير مديريات ساحل حضرموت، واليقظة العالية لمنتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية التي أحبطت كثيرا من الأعمال الإرهابية.

وكر عناصر الخلية
وكر عناصر الخلية

يذكر أن قوات النخبة الحضرمية نفذت عددا من العمليات ضمن جهود مكافحة الإرهاب، وتمكنت من إحباط كثير من العمليات الإرهابية، لتحصل على إشادات واسعة بما حققته من إنجازات أمنية، أثمرت عن حالة استقرار أمني بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى