​العسكرية الثانية تؤكد أهمية الحفاظ على وحدة القيادات الأمنية والعسكرية والنخبة

> المكلا«الأيام»

>
ترأس العميد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، اليوم الإثنين، اجتماعاً بقيادة الأمن العام، وجرت مناقشة الوضع الأمني في المحافظة والمشكلات التي تواجه سير العمل ومقترحات الحلول البديلة في ظل هذا المرحلة الصعبة.

وحضر الاجتماع العميد سعيد بن دويس العوبثاني القائم بأعمال مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت، ومدير عام الأمن السياسي العميد عبد القادر عبد الرحمن باربيد، ونائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد عبد العزيز عوض الجابري، ومدير شعبة الاستخبارات العميد محمد عمر اليميني، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في المحافظة.

وأشاد العميد عويضان، في كلمة ألقاها للحاضرين، بالانتصارات التي حققتها القوات الأمنية والعسكرية في حفظ أمن واستقرار المحافظة، مثمناً الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية مع الأجهزة العسكرية بالمحافظة، والتي ساهمت في تثبيت وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، والحفاظ على مؤسسات الدولة.
وأكد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، أهمية الحفاظ على وحدة القيادات الأمنية والعسكرية والنخبة وتناغمها مع السلطة المحلية في تحقيق الأمن، واستمرار عملية البناء والتنمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى