​حزام زنجبار يتوعد بمعاقبة مطلقي النار في الأماكن العامة

> زنجبار «الأيام» خاص

>
حذر قائد الحزام الأمني بمديرية زنجبار عبد سند المرقشي من يحملون الأسلحة بمختلف أنواعها والتجول بها في الأسواق العامة والمزدحمة بالسكان، ويقومون بإطلاق الرصاص الحي أمام الجميع، ويتسبب بإزهاق أرواح بريئة أو يلحق إصابات بعامة المواطنين دون أي حق، فعليه أن يتحمل المسؤولية الكاملة.

وقال، "رجال الأمن حتماً سوف يكون لهم رد قوي وصارم، فقد أعذر من أنذر، حتى لا نكون مخطئين على أي شخص. هذه رسالتنا. اللهم إننا بلغنا.. اللهم فاشهد".
وتبذل قيادة الحزام الأمني زنجبار جهوداً حثيثة وجبارة لمضاعفة فرض الأمن والاستقرار في العاصمة زنجبار، وذلك من خلال الخطط الأمنية والتشديد المستمر على قادة النقاط والجنود المرابطين في جميع النقاط الأمنية، وتفعيل عمل الدوريات الليلية على مدار الساعة، لرفع مستوى اليقظة والجاهزية العالية، تحسباً لأي طارئ.

وأشار القائد عبد سند إلى أن أفراد وضباط الحزام الأمني لن يسمحوا لمن يحاول أن يخل بالأمن، أو يقوم بزعزعة الاستقرار في أرجاء المدينة، ويجب ضبط الخارجين عن النظام والقانون، وردع البلاطجة أينما كانوا، والضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه المساس والتعدي على المصالح العامة والخاصة وإقلاق السكينة وتعكير صفوة الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى