​حفل ختامي لمشروع تحسين قدرات الشرطة المجتمعية بالمكلا

> لمكلا «الأيام» محمد حقص

>
نظمت مؤسسة سلام وبناء، أمس الخميس، بمدينة المكلا الحفل الختامي والتكريمي لمشروع تحسين قدرات الشرطة المجتمعية في خدمة المواطن، بحضور نائب مدير أمن ساحل حضرموت العميد عبدالعزيز الجابري، ضمن مشروع تعزيز الاستقرار المحلي في اليمن، الذي تموله منظمة شركاء اليمن.

وأشاد نائب مدير أمن ساحل حضرموت العميد الجابري لعمل مثل هذه المشاريع الذي تصب في تثبت الأمن عبر ربط علاقات وطيدة بين المجتمع والجهات الأمنية، مشيرًا إلى أن حضرموت تستمتع بأمن مستتب يأتي بتعاون المواطنين ووعيهم بذلك.

جانب من الحفل
جانب من الحفل

وفي كلمته، أكد ممثل منظمة شركاء اليمن عاطف الهمداني بأهمية المشروع الذي نفذ في محافظتي حضرموت والمهرة لتعزيز التعاون بين اللجان المجتمعية والسلطات متمثلة بالجهات الأمنية، مستعرضًا التجربة السابقة وكيف ساهمت في تثبيت الأمن.

واستفاد من مشروع تحسن قدرات الشرطة المجتمعية في خدمة المواطن عدد من الأحياء بمدينة المكلا متمثلة في حي 40 شقة وحي الثورة وحي العمال، عبر إقامة عدد من الورش والدورات لعدد 25 عنصرا من رجال ونساء؛ لنقل المعرفة وتزويدهم بالمهارات، حيث قدمت لهم منح على شكل كاميرات وكشافات بالطاقة الشمسية بعد تقديمهم لهذه الأفكار ليتوج المشروع بتكريم الكوادر المجتمعية والجهات المشاركة في إنجاح المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى