​المكلا.. مشروع رأس المال البشري للتغذية وتحسين المعيشة

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظ

>
​ناقش لقاء عقد اليوم الأحد، بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، لمناقشة بدء العمل في مشروع رأس المال البشري، الممول من البنك الدولي، الذي يأتي امتدادًا لمشروع الصحة والتغذية الطارئة.

وأشاد محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني عبر مداخلة بالاتصال المرئي، بدور البنك الدولي ومنظمة اليونيسيف، من خلال تدخلاتهما ودعمهما لبعض المشاريع التي تقع في إطار تخصصهما، مؤكدًا أن السلطة المحلية لن تتوانى في تقديم كافة التسهيلات في سبيل إنجاح مشاريع وعمل المنظمات في حضرموت.

بدورها، أوضحت خديجة عبدالله أن الهدف العام من اللقاء جمع أعضاء فريق مشروع البنك الدولي لطرح ومناقشة المشروع الجديد "مشروع رأس المال البشري"، الذي سيتم البدء في نشاطاته، ويعد من المشاريع القصيرة التي تستمر لمدة عام، مع وعود في امتداد تمويله للعام الذي يليه، وبين أن المشروع يركز على دعم التغذية وبشكل كبير جدًا، وخصوصًا التغذية الوقائية مقارنة بالتغذية العلاجية، والتركيز على موضوع حماية البيئة والمجتمع.

حضر اللقاء، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية م. أمين بارزيق، ووكيل المحافظة لشؤون المرأة د. خليل بامطرف، ومدير مشروع الصحة والتغذية الطارئة ومشروع رأس المال البشري التابعان للبنك الدولي خديجة عبدالله، ومدير مكتب اليونيسيف محور حضرموت فوزية غرامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى