لوجه الله.. حاربوا الفساد واقضوا عليه بصدق وعزيمة

> "الأيام" خاص:

>
المظاهرات التي اشتعلت في مختلف حواضر الجنوب هذا الأسبوع لها ما يبررها، وحذرنا منها طوال الستة الأشهر الماضية فلا مستمع ولا مستجيب.. وللأسف يظن السياسيون المقيمون في الرياض أن الأمور على ما يرام وتحت السيطرة في الداخل، بل استغربنا أحاديثهم بهذا الاتجاه المتمثلة في أقوال السفراء والمسؤولين السعوديين والأجانب.

لم تتجه الحكومة اليمنية للبناء وإصلاح هياكلها في الداخل؛ بل ركزت على جمع المساعدات وعدم توقف الفساد الذي دمر حياة الناس في جميع أنحاء البلاد، وأصبحت خرابًا يبابًا بسبب الفساد.
إن وصول شحنة الوقود السعودي لمحطات الكهرباء، الأسبوع المقبل، لن يحل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعيشها المواطنون، ولن يسهم في تخفيض قيمة الدولار، بل قطع رؤوس الفساد هو أول خطوة صحيحة باتجاه الحل.

تشغيل مصافي عدن جزء من الحل، منع صرف العملة الصعبة لشراء المشتقات بأسعار مضاعفة من التجار جزء من الحل، وكل هذه الحلول يحاربها جميع مافيا الفساد في الحكومة اليمنية من الرياض.
تظاهروا واسمعوا صوتكم عاليًا للعالم، فلم يعد هناك ما تخسرونه، اردعوا المندسين بينكم ولا تنجروا لأي أعمال عنف أو سرقة أو نهب للممتلكات العامة والخاصة، فتخسروا كل التعاطف معكم.
لوجه الله.. حاربوا الفساد واقضوا عليه بصدق وعزيمة، وإلا وجب تغيير طبقة الحكم بكاملها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى