​سيئون.. تدريب 30 كادرا من منظمات المجتمع على مهارات التواصل عن بعد

> سيئون «الأيام» خاص

>
​اختتم بمدينة سيئون في محافظة حضرموت، اليوم السبت، برنامج التواصل عن بعد عبر تطبيقي الزوم والتيم، الذي نظمته إدارة الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء، بالشراكة مع مؤسسة حضرموت للتنمية الريفية.

وتلقى 30 مشاركا من منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت، خلال فترة يومين، عددا من المعلومات عن المزايا الرئيسة لبرنامجي الاتصال المرئي الزووم ومايكروسوفت تيم وطريقة إعدادها والاشتراك فيهما والتطبيقات العملية في كيفية استخدامهما.

وتتمثل أهمية البرنامج في رفع قدرات المتدربين في المجال التقني لمواكبة متطلبات المرحلة، بما يمكنهم من التواصل مع الجهات المانحة المحلية والدولية، إلى جانب المشاركة في ورش العمل أو لإدارة الاجتماعات واللقاءات وحضور المؤتمرات في الداخل والخارج.

وأوضح مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية د. عبدالله باجهام أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره أساس التطور والنهوض للمجتمعات، داعيا منظمات المجتمع إلى الإبداع في إعداد المشاريع والتواصل بطرق متعددة مع مختلف الجهات لتجاوز التحديات التي تواجه المنظمات نظرا لاتساع الرقعة الجغرافية وازدياد الاحتياجات الضرورية للمواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.
وجرى في اختتام البرنامج تكريم المساهمين والمشاركين في الدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى