​إدخال تقنيات متطورة لمطابع الكتاب المدرسي بالمكلا

> المكلا «الأيام» الإعلام التربوي

>
​بدأ، اليوم الثلاثاء، فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بمدينة المكلا بحضرموت، العمل بأجهزة الصفائح الإلكترونية (CTP)، التي ستسهم في تحسين جودة المطبوعات، والتي بلغت تكلفتها 250 ألف دولار أمريكي، بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة.

ودشن إدخال التقنية وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، وطاف خلال التدشين بأقسام وحدة CTP، مستمعاً من المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي د. محمد باسليم، إلى شرح مفصل حول آلية عملها وما تمثله من نقلة نوعية لعمل المؤسسة في طباعة الكتاب المدرسي التي ستسهم في تحسين جودة المطبوعات، في إطار خطة المؤسسة لتطوير مطابع الكتاب التي أقرها مجلس الإدارة مطلع العام الجاري برئاسة وزير التربية.

وشدد الوزير على العاملين بفرع المؤسسة على مواصلة العمل بوتيرة عالية، ومتابعة توفير مدخلات الإنتاج وتعزيزها، والحفاظ على كافة الأجهزة بصورة سليمة، مؤكداً حرص قيادة الوزارة على إيلاء المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي اهتمامها والمساهمة في تحديث وتطوير مطابع الكتاب المدرسي.

حضر التدشين مدير مكتب وزير التربية أحمد باسلوم، والمدير العام لفرع مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بحضرموت أحمد سعد التميمي، ومدير العلاقات العامة بفرع المؤسسة بحضرموت رياض اليزيدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى