حملة أمنية تضبط متقطعين استحدثوا نقطة جباية في طريق لودر المحلحل

> لودر «الأيام» خاص:

> نفذت قوة أمنية تابعة لأمن أبين، صباح اليوم الأربعاء، حملتين أمنيتين منفصلتين استهدفت إحداهما مسلحين قاموا باستحداث نقطة جباية على طريق لودر المحلحل.
 وبحسب مصادر محلية، فقد تمكنت الحملة الأمنية التي شاركت فيها قوات الطوارئ وأمن لودر والشرطة العسكرية إلى جانب قوات أمن أبين من إلقاء القبض على المتقطعين بعد اشتباكات مسلحة معهم أصيب خلالها جنديان من قوات الأمن بإصابات طفيفة.

إلى ذلك، تمكنت قوة أمنية أخرى بقيادة مدير أمن أبين العميد علي ناصر الكازمي من مداهمة مشتبه بهم في سرقة ماطور كهرباء قوة عشرين كيلو تابع لكلية التربية لودر، واعتقلت عشرة أشخاص مشتبه بهم وأحالتهم إلى التحقيق.
تجدر الإشارة إلى أن قوة أمنية من أمن أبين بقيادة مدير أمن المحافظة تتواجد منذ أيام على أطراف مديرية لودر بعد التحشيد الحوثي الأخير.

وأكد مدير أمن أبين أن قوات الأمن لن تتهاون في استخدام القوة مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار ونهب حقوق المواطنين رغم هذه الظروف الصعبة التي نمر بها.
وأشار إلى أن أمن أبين خط أحمر، وعلى تلك العصابات الداخلية التي تريد زعزعة الأمن ألّا تظن أن الأمن مشغول في الجبهة الخارجية لمجابهة العدو الحوثي، فيقظة رجال الأمن في أعلى مستوياتها لبسط الأمن والاستقرار وضبط الخارجين عن النظام والقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى