قيادات من المجلس الانتقالي تتفقد أضرار أحداث كريتر

>
​قام المهندس عدنان الكاف، وكيل العاصمة عدن لشئون التنمية، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الاغاثة بالمجلس، بمعية المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اليوم الأحد، بتوجيه من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بزيارة تفقدية لمدينة كريتر في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، للاطلاع على الأضرار الناجمة عن الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة.

وفي الزيارة التي رافقهم فيها العميد احمد حسن رئيس الدائرة الأمنية للمجلس، طاف الكاف وهيثم بأحياء مدينة كريتر وتفقدوا الأضرار التي تسببت بها العناصر المسلحة الخارجة عن القانون والمخلة بالأمن بالمدينة اثناء الحملة الامنية التي قامت بها قوات امن العاصمة عدن لإيقافهم.
واطلعت قيادات المجلس الانتقالي، خلال الزيارة، على احوال مواطني المدينة وما تعرضوا له من اضرار مادية ونفسية نتيجة الاشتباكات التي حدثت في المدينة، واستمعوا من المواطنين على الوضع الصعب الذي عاشوه في ظل العناصر المسلحة الخارجة عن القانون وما عانته المدينة وسكانها بسببهم.

وتابعت قيادات المجلس، اثناء الزيارة، مع سالم الوليدي مدير عام الكهرباء، عملية إصلاح الاضرار التي تعرضت لها الكهرباء جراء الاشتباكات التي شهدتها كريتر، بالإضافة الى الاصلاحات التي تتم في شبكة المياه.
هذا وقد طمأنت قيادات المجلس الانتقالي سكان مدينة كريتر حول استقرار الوضع الأمني، مؤكدة لهم حرصهم على متابعة الجهات ذات الاختصاص لتنفيذ كل ما يتطلب لعودة كريتر بشكل خاص والعاصمة عدن بشكل عام للأمن والاستقرار الذي لطالما عرفت به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى