مأمور الشيخ عثمان أقرب إلى ورثة عبدالحميد كبشي

> جاءني الأخ العزيز أحمد قاسم بحري، وقدم لي شابا من أسرة الفقيد عبدالحميد صالح الكبشي، وهو أحد ورثة الفقيد الكبشي، الذي كان صاحب محلين تجاريين في منطقة السيدة في الشيخ عثمان، وتقدر المساحة بـ 11873 مترا مربعا، مشمولة بجرانت، وهناك مساحة أخرى بجوار المحلين التجاريين، لا زالت أرضا بيضاء، علما أن عقود تأجير صُرِفَت سابقا بموجب تقرير مقدم من بعض المسؤولين إلى رئيس مصلحة الأراضي وعقارات الدولة.

الورثة يعانون من بناء مساحات الأرض، لا زالت بأيدي الغير، وهي من مظاهر الظلم التي نبذها الإسلام في كتاب الله وسنة رسوله الكريم والأوامر والنواهي في الإسلام واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار، لكن، للأسف الشديد، نرى مسلمين قد انتزعت من مقوماتهم الأخلاقية جوهر الإسلام الذي يتمثل في "تقوى الله"، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ورثة عبدالحميد الكبشي من البيوت المعروفة في قسم (C) في الشيخ عثمان وممتلكاتهم في منطقة السيدة المجاورة للقسم والقريبة أو الممتدة من حي السيسبان في الشيخ عثمان. من الأسر العريقة في قسم C أسرة الحاج سعيد سالم اليافعي العدني بل وصاحب ديوان أو مجلس قات في السيلة، وكانت ترتاده عليّة القوم أمثال محمد أحمد الأصناج وإبراهيم لقمان رحمهما الله.

أتمنى على الشاب الجسور وسام معاوية سعيد سالم اليافعي العدني، مأمور مديرية الشيخ عثمان أن يعالج قضية ورثة عبدالحميد الكبشي وخصومهم في أرضهم الكائنة في منطقة السيلة، وسيدخل المأمور وسام ميزان الحسنات عند ربه، وسيدخل التاريخ بهذا العمل الإنساني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى