مقاومة الصبيحة تعلن جاهزيتها القتالية للدفاع عن أرض الجنوب

> طور الباحة «الأيام»:

> أقامت المقاومة الجنوبية، اليوم الأربعاء، عرضًا عسكريًا مهيبًا بمديرية طور الباحة حضره عدد من القادة العسكريين والضباط والقطاعات والمشايخ ورؤساء المراكز بالمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية.
وخلال العرض العسكري قال قائد المقاومة الجنوبية العميد علوان العطري إن المقاومة الجنوبية في مديرية طور الباحة خاصة والجنوب بشكل عام باتت على أهبة الاستعداد وجاهزة لتنفيذ أي أوامر تسند إليها من قبل القيادة السياسية العليا.

وأضاف أن المقاومة الجنوبية مستعدة للدفاع عن وطننا ومكتسبات ثورتنا العظيمة، محذرًا قوى التطرف والإرهاب الاستعمارية وجحافلها بأنه لا مكان لها على الإطلاق في أرض الجنوب الطاهر، منوهًا من مغبة الإقدام على أي خطوة تستهدف الجنوب وشعبه من أعمال عدائية غير محسوبة العواقب ضد وطننا وشعبنا وثورته ومشروعه الوطني التحرري.

وأشار العطري إلى إن أرض الجنوب ستكون نار جهنم وستلفح وجوههم وأجسادهم وسيتم مواجهتم بكل قوة وحزم، وسيجدون منا ما لم يكن في حساباتهم وما لا يتوقعون ولكل من تسول له نفسه أو يريد المساس بأرض الجنوب وشعبه.
ويأتي العرض تزامنًا مع احتفالات العيد الوطني 14 أكتوبر وتنفيذًا لتوجيهات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإعلان التعبئة العامة في صفوف المقاومة الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى