اجتماع بحضرموت يؤكد ضرورة تكاتف الجيش والقبائل لحفظ الأمن

> غيل بن يمين «الأيام» إعلام المحافظة:

> بحث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، أمس الخميس، في مقر حماية الشركات النفطية، بمديرية غيل بن يمين، مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة.
ووقف اللقاء أمام التطورات الأمنية بالمحافظة، وبحث سبل تعزيز الجوانب الأمنية لما من شأنه تأمين المحافظة، وضبط المخالفين والخارجين عن القانون من العناصر المعادية للمحافظة.

وثمن وزير الداخلية جهود السلطة المحلية في دعم الأجهزة الأمنية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الدفعة التي تخرّجت من كلية الشرطة بحضرموت تزامنًا مع احتفالات بلادنا بالعيد الـ 58 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، ستكون رافدًا للأجهزة الأمنية بالكوادر المؤهلة لخدمة المحافظات الشرقية والوطن.
وأكد المحافظ البحسني ضرورة أن تتكاتف كافة الجهود بين قوات الجيش والأمن والشرطة ورجال القبائل وكافة القوى السياسية، للتصدي لأي هجمات تشكل خطرًا على أمن واستقرار المحافظة، خصوصًا في هذه المرحلة التي تشنّ فيها مليشيات الحوثي هجمات مكثفة في عدة جبهات، وفي مقدمتها جبهة مأرب، واستهدافهم للمواطنين الأبرياء الآمنين ومخيمات النازحين.

وفي ذات السياق، نفذ البحسني أمس زيارة تفقدية إلى قوة حماية الشركات التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، اطلع خلالها على مستوى انضباط وجاهزية القوة، مثنياً على الجهود الحثيثة التي تبذلها هذه القوة لحماية وتأمين الحقول النفطية التي تمد خزينة الدولة بالعملة الصعبة، مؤكدًا أنها تحظى باهتمام من قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية من خلال توفير لها كل الإمكانات والتدريبات النوعية لأفرادها لردع العدو وتأمين المناطق التي تقع في حمايتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى