تدشين امتحانات القبول لبرنامج السنة التحضيرية في الكليات الطبية بعدن

> عدن «الأيام» صقرالعقربي:

> دشن د. رضوان محمد سالم عقيل، مسجل عام جامعة عدن، أمس الخميس، بمعية د.عبد الكريم عبد الله فارع العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة، امتحان القبول لبرنامج السنة التحضيرية للعام الجامعي القادم الطب والصيدلة بكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن، وانتظام المنافسة التي يشارك فيها ٩٧٤ طالبا وطالبة.

وتتواصل امتحانات القبول في الكليات الطبية بجامعة عدن، لليوم الثالث على التوالي، وسط حماس الطلاب وتنافسهم على المرتبة الأولى.

وشكر العزعزي رئيس جامعة عدن الخضر ناصر لصور، ود. محمد عقيل العطاس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة، ود. رضوان محمد سالم على جهودهم الطيبة في توفير أجواء نفسية مريحة للطلاب وعلى إهتمامهم وحرصهم الشديد لتوخي كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بعملية الإمتحانات، وتوفير كافة الإحتياجات الضرورية لتسيير عملية الإمتحانات.

وأشار عبد الله بن حريز مدير مركز السنة التحضيرية إلى أن عدد الطلاب المتنافسين للقبول بكلية الصيدلة قد بلغ ٩٧٤ طالبا وطالبة يتنافسون على ٢٠٠ مقعد في الكلية، وأكد حريز أن أسئلة الامتحانات لم تخرج عن إطار دليل القبول الخاص بالطلاب بأربعة نماذج منها عربية وإنجليزية حسب اختيار الطالب لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى