​مؤسسة أيادي الخير توقع اتفاقية مع مركزين صحيين بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
وقع وليد باعشن عضو الهيئة الإدارية لمؤسسة أيادي الخير للتنمية، اليوم الإثنين، اتفاقية مع مستشفى البرج الاستشاري والمركز الوطني لعلاج الأورام بحضرموت الساحل ممثلاً بسالم باحسين المدير العام لمستشفى البرج الاستشاري، ود. زكي صعنون المدير العام للمركز الوطني لعلاج الأورام برعاية المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومكتب وزارة الصحة.

ويهدف الاتفاق إلى تنفيذ المخيم الجراحي لمرضى السرطان، وتمويل مشروع متبرعي باب خير كل جمعة تحت إشراف جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، وكان الاتفاق بحضور حسن سالم الجيلاني وكيل محافظة حضرموت ورئيس دائرة الشهداء والجرحى.

ويذكر أن المخيم الطبي الجراحي يستهدف إجراء قرابة 100 عملية جراحية لمرضى السرطان ضمن مشروع متبرعي باب خير كل جمعة الذي تشرف علية جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت وتنفذه مؤسسة أيادي الخير للتنمية لتخفيف من معاناة المرضى ومساعدتهم في تكاليف هذه العمليات الجراحية التي تستمر لمدة 60 يوماً.

وأكد الجيلاني دعم السلطة المحلية بالمحافظة لتسهيل كل ما يلزم من إجراءات ومهام لإنجاح فعاليات هذا المخيم الجراحي الذي يسهم في مساعدة مرضى السرطان وتخفيف معاناتهم.

وأشار باعشن إلى أن هذا المخيم يأتي امتداداً لإقامة مخيمات طبية قادمة منها مخيم جراحي للعيون بتمويل جمعية النجاة، مؤكداً أن المؤسسة تسعى إلى خلق علاقات شراكة تكاملية مع كافة الجهات لتنفيذ المشاريع الخيرية التي تسهم في تخفيف معاناة المواطنين وخاصة في المجال الصحي، وذلك في إطار شراكة المؤسسة مع مكتب الصحة المحافظة لما من شأنه خدمة المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى