​اجتماع مشترك بالمهرة لمناقشة مشكلات ارتفاع الأسعار

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​خرج اجتماع مشترك ترأسه وكيل محافظة المهرة المساعد حسين المسعدي، أمس، بمكتبه، بجملة من القرارات أهمها استمرار النزولات الميدانية للأسواق لمراقبة الأسعار، والتنسيق المشترك بين الثروة السمكية والأشغال العامة، ووضع آلية لضبط أسعار الأسماك عبر مندوبين، والجلوس مع المحافظ لمناقشة إمكانية إنشاء صندوق لدعم القطاعين السمكي والزراعي بالمحافظة.

ووقف الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الزراعة م. سعيد علي القميري، ومدير عام التخطيط والتنمية بهيئة المصائد السمكية ثابت عبدالله النهاري، ونائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة معاذ محمد نعمان، أمام مشكلات الغلاء وارتفاع الأسعار للمواد الغذائية والخضروات والفواكه والأسماك سعيًا لوضع الحلول والتدابير الممكنة وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة والظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

واستمع الوكيل المسعدي من الحاضرين إلى الآراء والمقترحات والجهود التي تبذلها الجهات المعنية في هذا الجانب، معبرًا عن شكره لمكاتب الزراعة والثروة السمكية والصناعة والتجارة لجهودهم المبذولة في الميدان، مما شدد الاجتماع على أهمية استمرار النزولات الميدانية لمراقبة الأسعار وضبط المخالفين ووضع حلولًا للمنتجات المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى